Considerations To Know About معرض ومنتدى الخدمات المالية

Wiki Article

ووجدت الدراسة أن المستهلكين يرغبون بالتمكّن من الوصول إلى ميزات ذات قيمة إضافية من خلال هواتفهم النقالة مثل برامج الولاء والخصومات.

البنية التحتية للبيانات وقياسها: يمثل ذلك مساندة لتطوير البنية التحتية للبيانات وأنظمة قياس الشمول المالي، بما في ذلك من خلال مسوح الشمول المالي الوطنية على جانب الطلب، وجمع البيانات على جانب العرض لمساندة القياس نحو تحقيق أهداف إستراتيجية الشمول المالي، ومبادرات رسم الخرائط الجغرافية المكانية للشمول المالي وإعداد مؤشرات الأداء الرئيسية، فضلا عن نهج قياس البيانات ذات الصلة بالخدمات المالية الرقمية/التكنولوجيا المالية لأغراض الشمول المالي،  خاصة بالنسبة لمقدمي الخدمات الذين يقعون خارج المناطق التنظيمية التقليدية.

وصلات اللغة توجد في الجزء العلوي من الصفحة مقابل العنوان.

مبادرة الاقتصاد الرقمي لأفريقيا لمساندة جهود أفريقيا الرامية إلى بناء اقتصادات رقمية شاملة ومستدامة.

Edit PDF and deal with PDF forms online which has a handful of clicks. Solve your document challenges with an extensive on the internet Alternative, then use our thorough Audit Path with document record to visualize the procedure within an easily digestible structure.

You can also emphasize passages or add a watermark towards the PDF. Permit this feature When your file is a scanned document or your file was not appropriately revealed from the PDF editor.

Additional Hamburger icon An icon used to characterize a menu that could be toggled by interacting with this icon.

دور الذكاء التنافسي والهندسة العكسية في تحقيق الميزة التنافسية(*)

ويشمل قطاع الخدمات المالية الشاسع أيضا المحاسبين وخدمات إيداع الضرائب، وتحويل العملات وخدمات التحويل الإلكتروني، وخدمات آلة بطاقة الائتمان والشبكات.

دور الخدمات الإلكترونية المالية في تحقيق الميزة التنافسية في البنوك التجارية الأردنية

يرجى الاطلاع على النتائج الكاملة للدراسة في تقرير ”قطاع الخدمات المصرفية الرقمية في دول الخليج العربي.“

ونحن نركز على تحسين القدرة المالية للمجتمع على مواجهة الصدمات والأزمات المالية—بما في ذلك الحكومات، ومؤسسات الأعمال، والأسر—في وجه الكوارث على اختلافها، علاوة على تطوير حلول مالية للمساعدة في تحقيق أهداف التنمية المستدامة، انقر هنا ولاسيما فيما يتعلق بالبنية التحتية، والإسكان، والزراعة، ومخاطر الكوارث، وتغير المناخ، والتمويل ذي الأغراض الإنسانية.

مستقبل الخدمات المالية نبني أفضل وجهة عالمية متقدمة للخدمات المالية والاحترافية، من خلال تبنّي لوائح وقوانين مختبرة ومتعارف عليها، ومراكز مالية تتبنى تقنيات متقدمة وتركز على الاستدامة، لنحصل بذلك على منصة مفتوحة وشاملة وتفاعلية في أنشطتها وعملياتها، تدعم الابتكار والاستقرار، لأننا ندرك أن بناء القيمة هو عملة الصرف الجديدة.

دور الخدمات الإلكترونية المالية في تحقيق الميزة التنافسية في البنوك التجارية الأردنية

Report this wiki page